الخدماتالحراسات الأمنية

الحراسات الأمنية

تحفز هذه الخدمة منشآت القطاع الخاص المتعاقدة مع منشآت الحراسات الأمنية لرفع أجور حراس الأمن السعوديين عن طريق احتساب حارس الأمن في معامل توطين المنشأة المستفيدة.

الشروط

الشروط الخاصة بالمنشأة المستفيدة من الخدمة

يمكن لجميع المنشآت في مختلف القطاعات الاستفادة من الخدمة.
الخدمة تدعم المنشأت المستفيدة لجميع النطاقات.
يتم انعكاسها في نطاقات.

الخطوات

1
قم بتسجيل الدخول كمنشأة
2
بعد تسجيل الدخول ستظهر لك لوحة التحكم قم بالضغط على "العقود" عن طريق القائمة الجانبية.
3
قم بالضغط على "إصدار العقد" ثم اختر "خدمة التعاقد بين المنشآت ".
4
إدخال بيانات "المنشأة المستفيدة" ثم الضغط على "التالي".
5
اختيار نوع التصريح "حراسات الأمنية" ثم الضغط على "التالي".
6
إدخال بيانات العقد والضغط على "التالي".
7
اختيار الموظفين باستخدام "البحث المتقدم" أو "الإضافة بواسطة الهوية".
8
تأكيد بيانات العقد، الموافقة على الشروط والأحكام، ثم الضغط على "إرسال".
9
إرسال العقد إلى الموظفين للموافقة، وبعدها إلى المنشأة المستفيدة.
10
بعد موافقة المستفيد، الانتقال إلى "المدفوعات" من القائمة الجانبية، ثم الضغط على "إصدار الفاتورة".
11
تحديد التصريح المطلوب، إصدار الفاتورة، وإتمام الدفع عبر نظام سداد لإصدار التصريح.

الأسئلة الشائعة